Blog

اخصائية تسويق

يوجد لدينا افضل انواع الهناجر المصنوعة من اجود انواع الحديد المجلفن والمعزول عن عوامل الجو المختلفة .

مظلات

03/13/2019

يوجد لدينا كافة انواع المظلات باختلاف اشكالها واستعمالها ، فلدينا مظلات سيارات وتركيب مظلات للساحات، مظلات الحدائق ومظلات للشركات ومظلات يتم تركيبها على المسابح العامة والخاصة ،ومظلات مصنوعة من الحديد ومظلات خشبية ، كما يوجد لدينا عمال متخصصون في فك و تركيب مظلات في كافة أنحاء المملكة .

مظلات

03/13/2019

المظلات هي اسطح مصنوعة خصيصا للحفاظ على الأماكن المكشوفة المباني والبيوت وكذلك السيارات والممتلكات الخاصة الموجودة خارج المنزل بشكل جذاب وجميل ولدينا العديد من اشكال مظلات البيوت والحدائق والشركات والجراج وغيرها الكثير .

سواتر

03/13/2019

يوجد لدينا كافة انواع السواتر فهناك سواتر افقية و سواتر توضع بشكل راسي ودائري حول المكان المراد تركيب السواتر له .

هناجر

03/13/2019

الهناجر هي مستودعات بسيطة مصنوعة من مواد بسيطة يتم تركيب هناجر بشكل بسيط كحل سريع للاستفادة من المساحة في تربية الاغنام والدواجن وغيرها ، كما يتم استخدام وتركيب هناجر كجراج للسيارات وهناك هناجر تتكون من سقف فقط وهناك هناجر مكونة من غرف يتم استغلال مساحتها بالكامل في مجالات عديدة .

لكسان

03/13/2019

مظلات لكسان او بلاستيك لكسان هو مادة مشابهة للزجاج ولكن ليست زجاج ولكن يتم استخدامها مثل الزجاج في المظلات والسواتر وغيرها و لكسان عبارة عن الواح قوية مصنوعة من مواد غير قابلة للكسر يتم استخدامها لانها أمنة اكثر من الالواح التقليدية المصنوعة من الزجاج القابل للكسر كما يتميز لكسان بسعرها المناسب لكافة الأماكن كما تتميز بوجود ألوان كثيرة...

قرميد

03/13/2019

القرميد هى احجار مصنوعة باستخدام النار يتم صنعها بايدي عمال متخصصون في صناعة قرميد الاسطح والبيوت .

برجولات

03/13/2019

ماهي البرجولات وما هي فائدتها ؟

بيوت شعر ملكية مصنوعة من اجود الخامات ومصممة على ايدي اكبر مصممين الموضة والأزياء والديكور في المملكة العربية السعودية ، يوجد العديد من الأشكال والتصاميم من بيوت الشعر التي تتناسب مع كافة الأذواق والمستويات .

Black Mountain Lodge | 2015 | Welcome to the mountains
Powered by Webnode
Create your website for free! This website was made with Webnode. Create your own for free today! Get started